~ نحن لا ندعوك إلى أن تصبح ,

هندوسيًا أو يهوديًا أو أن تصبح مسلمًا أو مسيحيًا،

نحن هنا لنساعدك لتصبح ~ متدينًا تقيًا ~

♪ ♫~

الخميس، 30 أكتوبر 2014

العلاج بالنوايا - ميتشو كوتشي ~






هذا النوع من الممارسة العلاجية يتطلب منا إرسال طاقتنا العلاجية الى صديق أو قريب موجود مئات أو ألاف الأميال من موقعنا....
                                  .......

1) إعمل على جعل نفسك ممراً منفتحاً لطوفان الطاقة الأرضية والسماوية من خلال تخطيك الكامل لطاقة العقل وكل أنشطته الفكرية.

2) اجلس بالطريقة التأملية موجهاً جسدك بالإتجاه الذي يوجد فيه هذا الفرد المتلقي. أغمض جفونك واجلس بهدوء لبضعة دقائق. صفق مرةً واحدة وانحني ثم صفق مرةٍ آخرى لتنقية وتطهير الأجواء من أي ذبذبات.

3) أرح نظرك من رؤية أي شيء آخر وضع في مخيلتك صورة هذا الشخص الذي تريد أن تتواصل معه, الى أن تتكون صورته جلياً في عقلك.

4) إرفع ذراعيك الى الأعلى مع توجيه الكفين بالإتجاه الأمامي, ثم أخفض ذراعيك بحركة دائرية ومتوازية الى الأسفل, من الخارج الى الداخل, أي الى النقطة المركزية من جسدك (الصدر). استمر في عمل هذه الحركة الدائرية ببطىء لعدة مرات مع تذكير نفسك بهذه القوة العلاجية المتجلية فيك. 

5) عد الآن الى الحالة التأملية الهادئة ومد ذراعيك الى الأمام مع حفظ أكف الأيدي مرفوعتين الى الأعلى أي 45 درجة لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً. حافظ على تنفس عميق وهادىء. إذا أحسست بدفىء يعتري الكفين, فهذا يعني أن الطاقة الروحية لديك نشطة وإنها تنبعث من يديك الى الشخص الذي تتمنى له الصحة والشفاء عبر توجيهك هذه التموجات المركزة من الطاقة والنوايا.

                                     .......

الطاقة الروحية تنتقل عملياً بسرعة لامتناهية. فإذا كانت حالتك الصحية سليمة, سيبدأ الشخص الآخر فوراً بالشعور بالتحسن. فإذا كان نائماً, سيراك في أحلامه وأنت بصدد مساعدته.  أما إذا كان مستيقظاً, فسيبدأ بالتفكير فيك. يمكنك تكرار ذلك كل يوم أو كل ما إقتضت الحاجة.


ميتشو كوتشي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.