~ نحن لا ندعوك إلى أن تصبح ,

هندوسيًا أو يهوديًا أو أن تصبح مسلمًا أو مسيحيًا،

نحن هنا لنساعدك لتصبح ~ متدينًا تقيًا ~

♪ ♫~

الجمعة، 24 أكتوبر 2014

Power of "I Am" " قوة أنا أكون "~





اعتدنا وتبرمجنا على أن نقول أنا لايمكنني ...أنا ليس لدي ..
هنا أنت بعلم أو بدون علم تقضي على طاقة الروح فيك
في كل مرة تقول كلمة أنا ضعيف.. أنا فقير ...أنا غير محظوظ ..أنا غير سعيد..أنا مريض..



أنت بهذا تقلل من شأن خالقك " وما قدروا الله حق قدره..."
 مع الله كل شيء ممكن .. 
 إذن أخبرني ماهي الأمور التي يجب علينا أن نستثنيها من قدرة الله ..



 تخاطب مع ما فوق الوعي،،،


 إن ما فوق الوعي من العقل الباطن مركز الشعلة المقدسة في الإنسان , وهذا المستوى من العقل على اتصال مباشر مع العقل الكوني والذكاء اللانهائي خاطبة وتحاور معه قل له انا اكون (ضع ماتريده )
 الإلهام المفاجئ , البصيرة , الكشف , الحدس , الإدراك , عن بعد كل هذه القوى من هذا المستوى من العقل ما فوق الوعي ...قوة هائلة موجودة هناك اكشف عنها استفد منها هناك كنزك العظيم...


 إن نشاط مستوى ما فوق الوعي من العقل الباطن يوقظ وينشط أعلى نوع من الطاقة في العقل والجسم الإنساني، عندما ينشط هذا المركز من الذكاء القدسي غالبا ما تظهر معجزات عند معرفتك الواعية بوجوده في الوجود الداخلي للإنسان, ويظهر إن هذا المركز يطلق مستويات عميقة من العقل والروح , باستطاعتها ان تعكس قوانين الجسم عند الضرورة ويشفى الغير قابل للشفاء ويتم الحصول على الإنسان الصحيح الكامل الذي خلق في أحسن تقويم





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.